يمكن التقدم في MCD FSGS

پنج شنبه 15 فروردين 1392
ن : lafee

يمكن التقدم في MCD FSGS

 يمكن التقدم في MCD FSGS


الحد الأدنى من التغيير مرض (MCD) وتصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) نوعان من أنواع المرضية الكلوية من syndrome.MCD هو شرط خفيفة ويمكن تحويل تلقائيا في cases.However حوالي 40٪، FSGS هو حالة صعبة للغاية لعلاج وجاز لها تتطور إلى الفشل الكلوي جدا في بسرعة. يمكن التقدم في MCD FSGS؟

ما هو MCD؟

يمكن وحدات التصفية، تصفية الدم تسمى كبيبات وإزالة النفايات من الجسم. في MCD، هناك الأضرار التي لحقت كبيبات. هذا المرض يحصل على اسمها بسبب هذا الضرر غير مرئية تحت المجهر. لا يمكن إلا أن ينظر تحت ميكروسكوب الكتروني. MCD هو السبب الأكثر شيوعا لمتلازمة الكلوية الطفل.

ما هو FSGS؟

FSGS هو اضطراب في الكبيبات التي هي ندوب وتصلبا. وتشارك سوى بعض من الكبيبات هي جزء involved.Segmental-فقط من كل glomerulu - التنسيق. تصلب الكبيبات - يشير إلى تندب glomerulu. كما يتم شوه المرشحات، فإنها لتصفية الدم بشكل طبيعي. سريريا تتجلى بروتينية الذي يمكن ان يتطور الى والمتلازمة الكلوية في نهاية المطاف إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).

يمكن التقدم في MCD FSGS؟

في بعض الحالات، يمكن التقدم في MCD FSGS، ولكن معدل حدوث high.MCD لا ليس من الصعب السيطرة عليها ويمكن علاجه إذا ما اعتمد العلاج المناسب.

* الكورتيزون هي العلاج الأمثل، مما يؤدي إلى استكمال مغفرة بروتينية في معظم الحالات.

* المحول للأنجيوتنسين مثبطات انزيم الأنجيوتنسين وتستخدم مستقبلات أنجيوتنسين II حاصرات لعلاج ارتفاع ضغط الدم وبروتينية.

* يمكن تقييد الصوديوم الغذائية تساعد في تخفيف الوذمة.

* العلاج المكثف من الإصابة بفيروس البنسلين وغيرها من المخدرات.

ما سبق هي العلاج العام للMCD. ومع ذلك، في بعض الأحيان أنها ليست كافية لمنع الانتكاس للحالة. يمكن الانتكاسات المتكررة للمرض يؤدي إلى FSGS. يمكن للسيطرة على حالة بفعالية ومساعدة المرضى مجانا من الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية، فمن المستحسن الادوية العشبية الصينية إلى المرضى الذين يعانون من MCD.It علاج هذه الحالة بشكل فعال ومنع الانتكاس والتقدم تماما.


نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:







:: برچسب‌ها: FSGS,



تبادل لینک هوشمند
برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان kidney disease awareness battle cure و آدرس kidneyabc.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.