هو غسيل الكلى الخيار الوحيد بعد فقدان زرع الكلى في FSGS

پنج شنبه 15 فروردين 1392
ن : lafee

هو غسيل الكلى الخيار الوحيد بعد فقدان زرع الكلى في FSGS

 هو غسيل الكلى الخيار الوحيد بعد فقدان زرع الكلى في FSGS


زرع الكلى هو العلاج المفضل لFSGS في الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإن تكرار FSGS عالية جدا في الكلى المزروعة. مرة واحدة زرع فشل بعض المرضى الذين لديهم للعودة إلى غسيل الكلى غسيل الكلى again.Is الخيار الوحيد بعد فقدان زرع في FSGS؟

لا بعض الأمور من قبل kidney.It صحية غسيل الكلى هو مطلوب عند الكلى الخاصة بك لم تعد قادرة على رعاية needs.If الجسم ضبط للعلاج غسيل الكلى بشكل جيد، يمكنك ما زالوا يعيشون على الوفاء الحياة. ومع ذلك، فإن بعض الناس يعيش life.Tons صعبة للغاية من المضايقات والتعقيدات، جامدة جدول غسيل الكلى، الخ تقييد الغذائية يمكن أن تؤثر على نوعية حياتك significantly.When غسيل الكلى ليس له معنى في تحسين نوعية الحياة، وسوف تسعى المرضى للعلاج بديل.

ومع ذلك، وغسيل الكلى زرع الكلى من الخيارات العلاجية للاثنين فقط في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة FSGS في العلاجات التقليدية. المرضى يجب أن تنتظر حتى آخر على غسيل الكلى من الممكن زرع أو أنها سوف تضطر إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي والحياة الوقت بعض الناس ليسوا مرشح لزرع الكلى.

لحسن الحظ، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد بعد فقدان زرع الكلى في FSGS. إذا الكلى الجديد الخاص بك لا يزال وظيفة الكلى المتبقية، لا يزال لديك خيار آخر للعلاج.

في FSGS، وشوه بعض الكبيبات، تصفية وحدة في الكلى. ولكن إذا كان من الممكن استعادة بعض الكبيبات اليسار ويكون لها تحسن في وظيفة. لا يزال لديك فرصة لتجنب الحاجة لغسيل الكلى.

في الصين، والصين مايكرو معالجة تناضحية الطب والعلاج المناعي إلى جانب مجموعة من العلاجات مثل حمام مساعد في العلاج، وقد استخدمت علاجات الوخز بالإبر لعلاج successfully.These FSGS يمكن أن تعمل على إحياء نظام الشفاء الذاتي للجسم وتعزيز تجديد ضعف الكلى tissues.Hence، والعلاجات تحقيق تحسن في وظائف الكلى. إذا كان الأمر كذلك، سيتم تجنب غسيل الكلى.


نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:







:: برچسب‌ها: FSGS,



تبادل لینک هوشمند
برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان kidney disease awareness battle cure و آدرس kidneyabc.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.